قتلت أمي لأحيا

كتاب قتلت أمي لأحيا


الكاتب: مي منسّى

تحكي الرواية قصة فتاة تعاني من التوحد وكانت أمها قد توفت خلال ولادتها، فتعيش الفتاة محملة نفسها ذنب قتل أمها لتحيا هي، بالإضافة إلى مرض التوحد، فتعيش الفتاة حياة معزولة عن العالم. إلى أن تلجأ إلى مركز تعليمي في بلجيكا لمحاول التخفيف من حدة العزلة التي تعيشها من صغرها، فتتعرف هناك على مخرج مسرحي يحاول تخليصها من عالمها المنغلق بعد أن يقرأ كتابتها.




تحميل وقراءة أونلاين كتاب قتلت أمي لأحيا pdf ، تصنيف الكتاب روايات عالمية والمؤلف مي منسّى، تحميل برابط مباشر وقراءة قتلت أمي لأحيا أونلاين، تحميل قتلت أمي لأحيا pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب قتلت أمي لأحيا مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب قتلت أمي لأحيا pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب قتلت أمي لأحيا فى مكتبة مقهى الكتب.


تحميل كتاب قتلت أمي لأحيا ، كتاب قتلت أمي لأحيا pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب مي منسّى pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات مي منسّى ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب قتلت أمي لأحيا pdf مجانًا تأليف مي منسّى بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


اقرأ أيضا

شاركنا برأيك