خسوف

كتاب خسوف


الكاتب: ستيفاني ماير

خسوف (بالإنجليزية: Eclipse) هو الكتابُ الثالثُ من سلسلةِ « الشفق » (Twilight) بقلم ستيفاني ماير؛ وفيه قصّةَ بيلا بعمر 18 سنةً ومصاص الدماء إدوارد كولين، جزء خسوف مَسْبُوقُ بجزء قمر جديد وتَلى بجزء بزوغ الفجر، الكتاب أُصدرَ في أغسطس/آب 7، 2007 طبعةِ أوليةِ مِنْ مليون نسخةِ، وباعَ أكثر مِنْ 150،000 نسخة في الساعاتِ الأولى الـ24 وحدها خسوف كَانَ الكتابَ الأكثر رواجاً في المرتبة الرابعة الأخير 2008، بعد الشفقَ، قمر جديد، وبزوغ الفجر، وصُنّفَ أيضاً كرقم 1 على قائمةِ الناشرين الإسبوعيةِ "كتب الأطفال Hardcover Backlist أكثر رواجاً "في 2008 مَع أكثر من 4.5 مليون نسخةِ مباعه. تبدأ القصة : تَفْتحُ القصّةُ بالإيحاءِ في سياتل، واشنطن تُصابُ مِن قِبل خيط جرائمِ القتل الغير محلولةِ، أَيّ مشتبه بهم، إدوارد سببه انه مصّاص دماء جديد غير قادر على السَيْطَرَة على عطشِه للدمِّ الإنسانيِ، كإدوارد وبيلا يُقدّمانِ إلى الكُليّاتِ، يُوضّحُ بيلا إلى إدوارد رغبتها لرُؤية صديقها الذئب ثانيةً، بالرغم من أن إدوارد يَخَافُ على سلامتها، تصر بيلا بأنَّ لا يمكن له ان يَآْذيها أبداً، وهي تَبْدأُ بزيَاْرَته من حينٍ لآخر، في هذه الأثناء، ألِس كولين عِنْدَها رؤية تتعلق بفيكتوريا، مصّاصة الدماء التي تطاردُ بيلا للانتقامِ. بعد أيام قليلة، يتقدم إدوارد إلى بيلا للزواجِ، فتَقْبلُ.



تحميل وقراءة أونلاين كتاب خسوف pdf ، تصنيف الكتاب روايات عالمية والمؤلف ستيفاني ماير، تحميل برابط مباشر وقراءة خسوف أونلاين، تحميل خسوف pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب خسوف مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب خسوف pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب خسوف فى مكتبة مقهى الكتب.



تحميل كتاب خسوف ، كتاب خسوف pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب ستيفاني ماير pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات ستيفاني ماير ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب خسوف pdf مجانًا تأليف ستيفاني ماير بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب