إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الحرية أو الموت pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الحرية أو الموت

تأليف : نيكوس كازانتزاكي

نجح الكاتب اليونانى نيقولاس كازانتزاكيس أن يصنع من شخصياته الروائية نماذج حية ومعروفة، ربما أكثر من شهرته ككاتب.. منها على سبيل المثال شخصية زوربا اليوناني وشخصية الكابتن ميخايليس في روايته الملحمية الحرية أو الموت، التي تتنبأ بالصراعات العرقية التي شهدها العالم في نهاية القرن العشرين. رواية الحرية أو الموت لنيكوس كازانتزاكيس تسطر تاريخ نضال الشعب اليوناني في جزيرة كريت لنيل حريته من الاحتلال التركي أو العثماني. باختصار.. إنه تاريخ نضال شعب لتحرير بلده من الاحتلال واسترداد أرضه وكرامته وكيف أن شعب جزيرة صغيرة وقف أمام إرادة الدول الكبرى لأنه آمن بحقه في الحرية والكرامة، وفي جزء من الرواية يكشف نيكوس فضائح الدول الكبرى وطريقة لعبها بمقدرات الدول الصغيرة ويبين كفاح شعب كريت للتخلص من هذه التبعية.


تحميل كتاب الحرية أو الموت كتاب الحرية أو الموت للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحميل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب نيكوس كازانتزاكي pdf ، تحميل جميع كتب نيكوس كازانتزاكي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي كان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...