الانتباه

كتاب الانتباه

تحميل كتاب : الانتباه


تأليف : ألبرتو مورافيا


تصنيف الكتاب :روايات عالمية


نوع الملف : الانتباه - pdf



الكاتب الإيطالي ألبوتو مورافيا أصبح روائياً شهيراً في أوساط الأدب العالمي، وقد عرفه القراء العرب عبر روايات رائعة أشهرها "السأم و"الاحتقار". ورواية "الانتباه" هذه أثارت عند صدورها ضجة كبيرة في الندوات وبين النقاد، لا سيما وأن مورافيا طرح فيها، لأول مرة، مشكلة الكاتب الروائي أمام أبطاله، وكيف ينبغي له أن يواجه واقعهم وواقعه: أيكون صادقاً مئة بالمئة، أم يحور في هذا الواقع؟ كل ذلك يرويه مورافيا من خلال قصة غرام مثيرة: قصة صحفي يمل زوجته، فيهجرها ويسافر في رحلات طويلة، وحين يعود يكشف أن زوجته تدير "بيتاً للمواعيد". كما يكتشف أن ابنتها من علاقة أولى غير شرعية قد كبرت وأصبحت جميلة، فإذا بالصحفي الزوج يقع في غرام الابنة..

تحميل وقراءة أونلاين كتاب الانتباه pdf ، تصنيف الكتاب روايات عالمية والمؤلف ألبرتو مورافيا، تحميل برابط مباشر وقراءة الانتباه أونلاين، تحميل الانتباه pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الانتباه مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الانتباه pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الانتباه فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب الانتباه pdf مجانًا تأليف ألبرتو مورافيا بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا