نصف مواطن محترم

كتاب نصف مواطن محترم

تحميل كتاب : نصف مواطن محترم


تأليف : هانى نقشبندى


تصنيف الكتاب :روايات عربية


نوع الملف : نصف مواطن محترم - pdf



نصف مواطن محترم على وقع حادث الهتافات الشعبية الثائرة ، يصطحب موظّف بسيط زوجته إلى المستشفى، لإجراء عملية جراحية مستعجلة ومهمة. يكتشف أن البلاد كلّها في حالة حداد عام على أحد أقرباء الزعيم. يخبره الأطباء أن موعد العملية قد أجّل لمدة أسبوع. يفقد أعصابه ويصرخ "لا"، الكلمة المحرّمة في البلاد بأمر من الزعيم نفسه. يمضي الرجل وقته في السجن بتهمة تحريض الشعب على الثورة. يقترح محفل الوطن، حيث تصنع القرارات، الاستعانة به لتهدئة الانتفاضة، فينصّب عضواً في المحفل نفسه، ويُعلَن بطلاً سيخرج البلاد من الأزمة. رواية تستلهم عوالمها الغرائبية من الشارع الغارق في متاهة ثوراته، لتطرح سؤال الحرية في سياق حكائي ممتع.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب نصف مواطن محترم pdf ، تصنيف الكتاب روايات عربية والمؤلف هانى نقشبندى، تحميل برابط مباشر وقراءة نصف مواطن محترم أونلاين، تحميل نصف مواطن محترم pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب نصف مواطن محترم مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب نصف مواطن محترم pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب نصف مواطن محترم فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب نصف مواطن محترم pdf مجانًا تأليف هانى نقشبندى بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا