إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب العربة الذهبية لا تصعد إلى السماء pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب العربة الذهبية لا تصعد إلى السماء

تأليف : سلوى بكر

رواية قلما نجد مثلها فأحداثها تقع في سجن النساء ولكن المميز فيها ليس هذا فقط وإنما في بطلتها تلك "العزيزة" الاسكندرانية التى تحيا بين قضبان فوق قضبان ، قضبان السجن المادي الذي دخلته وهى لم تزل في مرحلة شبابها وقضبان الأفكار والهواجس .. قضبان تفكير لا ينقطع وقلق لا يهدأ .. شخصية عائشة على الذكريات حلوها ومرها ذكريات البيت وزوج الأم .. ذكريات معجب أو محب .. خيالات النجوم التى تتلألأ أمامها من العالم الخارجي عبر نافذة الزنزانة .. نافذة طالما أرادت تحطيمها فتهرب إلى عنان السماء في عربتها الذهبية ولكن أتستطيع العربة الذهبية الصعود إلى السماء.. إقرأ الكتاب لتعرف الجواب


تحميل كتاب العربة الذهبية لا تصعد إلى السماء كتاب العربة الذهبية لا تصعد إلى السماء للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب سلوى بكر pdf تحميل جميع كتب سلوى بكر و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...