فيلم كوابيس سعيدة

كتاب فيلم كوابيس سعيدة


الكاتب: شريف عبد الهادي

حول قصة الكتاب، قال شريف إنها تدور حول سامح (أحمد حلمي) الرسام كوميكس وهو شخص ضعيف البنية يواجه سخرية من التلاميذ الذين يدرس لهم، ولأنه ضعيف البنية يتأزم نفسياً، ويقرر الهروب من واقعه إلى الإنترنت، ليتوصل إلى مسمى الإسقاط النجمي، وهي القدرة على أن يخرج بروحه خارج جسده وبالتالي التواجد في العوالم التي يريدها دون أن يراه أو يشعر به أي شخص آخر. وينجح البطل بالفعل في ذلك ويكتشف عالم الجريمة والفساد، لكنه يكتشف قدرة أشخاص آخرين على فعل ما هو قادر على فعله أيضا لكنهم يستخدمون الإسقاط النجمي في أعمال الشر. وبالنسبة لشريف عبد الهادي، فالعمل ينتمي إلى الفانتازيا الراقية التي يتمنى أن "تتحول إلى عمل سينمائي أو كارتوني بدلاً من استيراد أفلام هوليوود الكارتونية، وهذا سيفيد الطفل حيث سيتعرف إلى العادات والتقاليد المصرية الخالصة"، دون محاولة "تمصيرها" فقط بشكل قد لا يجوز تقديمه للأطفال. وأوضح شريف أن العمل عائلي ويحتوي على بعض الرسائل الهامة بعيداً عن عنصر النصح والإرشاد المباشر بل في قالب سينمائي شيق.




تحميل وقراءة أونلاين كتاب فيلم كوابيس سعيدة pdf ، تصنيف الكتاب روايات عربية والمؤلف شريف عبد الهادي، تحميل برابط مباشر وقراءة فيلم كوابيس سعيدة أونلاين، تحميل فيلم كوابيس سعيدة pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب فيلم كوابيس سعيدة مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب فيلم كوابيس سعيدة pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب فيلم كوابيس سعيدة فى مكتبة مقهى الكتب.


تحميل كتاب فيلم كوابيس سعيدة ، كتاب فيلم كوابيس سعيدة pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب شريف عبد الهادي pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات شريف عبد الهادي ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب فيلم كوابيس سعيدة pdf مجانًا تأليف شريف عبد الهادي بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


اقرأ أيضا

شاركنا برأيك