بوابات موات

كتاب بوابات موات

تحميل كتاب : بوابات موات


تأليف : إيهاب عبد المولى


تصنيف الكتاب :روايات عربية


نوع الملف : بوابات موات - pdf



" الموت محطة وصول، لا رحيل " الآن يا قلبي.. أنت معي من جديد.. فلن أخاف شيئًا بعد الآن. قلبي هو وجودي على الأرض، ولن أسمح بأن يُهان أو يُحقِّر منه أحدٌ كائنًا من كان، فلك التكريم يا مقر شُعُوري.. أنا سيد القلوب ولا منازع، ولقلبي الكينونة وكل الفخر، فلا يُغْتَصَبَنَّ مني هذا القلب، ولا يُجْرَحنَّ، ولا يُسَددنَّ إلى آلامٍ، ولا إلى انتهاكاتٍ.. وسأحافظ على هذا القلب بريئًا، نقيًّا، طاهرًا، ولن أرتكب جُرْمًا..فلا أنْكَسِرنَّ هنا..بل فلأنتصرنَّ.. بل فلأنتصرنَّ.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب بوابات موات pdf ، تصنيف الكتاب روايات عربية والمؤلف إيهاب عبد المولى، تحميل برابط مباشر وقراءة بوابات موات أونلاين، تحميل بوابات موات pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب بوابات موات مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب بوابات موات pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب بوابات موات فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب بوابات موات pdf مجانًا تأليف إيهاب عبد المولى بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا