إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب اسمه أحمد pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب اسمه أحمد

تأليف : أيمن العتوم

الرئيسية / المؤلفين / أيمن العتوم / رواية اسمه أحمد – أيمن العتوم رواية اسمه أحمد – أيمن العتوم في أيمن العتوم, روايات عربية الرواية تحكي قصة أحمد الدقامسة .. الجندي السابق الذي قتل المجندات الصهيونيات اللاتي كن يسخرن منه ومن صلاته .. وحبس على أثرها ٢٠ عام .. خرج من السجن ربيع هذا العام صدح صوتٌ أَلوفٌ، صوتٌ سماويّ، صوتٌ اهتزّتْ له أركان القاعة بكلّ مَنْ فيها من البشر، إنّها أمّي، وقفت شامخة كنخلة، ثابتةً كطود، وعاليةً كرمح، هتفتْ وهي تُلوّح بيمناها كأنّها ألفُ فارسٍ يُثير النّقع في الميدان، وهي تُنادي عليّ: “يا أحمد… يا أحمد…” فانتبه طائر القلب إلى صوتها، إنّها هي، عظيمةٌ بقدر ما في العظمة من معنى، تابعتْ بصوتٍ يهدر والقاعة كلّها تُنصت لكلماتها الخالِدات، حتّى الجدران خشعتْ وهي تُصغي لكبريائها: “ارفعْ رأسك يا أحمد… ارفع راسك يُمّة”


تحميل كتاب اسمه أحمد كتاب اسمه أحمد للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحميل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب أيمن العتوم pdf ، تحميل جميع كتب أيمن العتوم و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي كان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...