موت السيدة ماغنتي

كتاب موت السيدة ماغنتي

تحميل كتاب : موت السيدة ماغنتي


تأليف : أجاثا كريستي


تصنيف الكتاب :روائع الأدب العالمي


نوع الملف : موت السيدة ماغنتي - pdf



كيف ماتت ؟ هذا هو السؤال الذى طرحه بوارو . لقد ضربت على مؤخرة رأسها بأداة ثقيلة حادة ، وقد أخذت مدخراتها والتى تبلغ ثلاثين جنيهاً ، كانت ماغنتى تعيش وحيدة في بيت صغير ، بإستثناء ذالك المؤجر جيمس بنتلى ، إذاً فالوجوه تتجه إليه ،إذ أن بنتلى كان قد تراكمت علية الديون وأصبح مفلساً ، وقد وجد المبلغ تحت حجر خلف المنزل ، وهناك أثار من الجريمة تتعلق به ,وعند سؤاله قال أنه لم يقترب أبداً من الجثة ، وهنا تتجه جميع الخيوط والإشارات إلى بنتلى في أنه هو المشتبه به الأول في هذه الجريمة ، ولكن كان بوارو يشعر بشيء مختلف بأن هذا الفتى برئ وأن هناك شيء مختلف في هذه القضية .

تحميل وقراءة أونلاين كتاب موت السيدة ماغنتي pdf ، تصنيف الكتاب روائع الأدب العالمي والمؤلف أجاثا كريستي، تحميل برابط مباشر وقراءة موت السيدة ماغنتي أونلاين، تحميل موت السيدة ماغنتي pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب موت السيدة ماغنتي مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب موت السيدة ماغنتي pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب موت السيدة ماغنتي فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب موت السيدة ماغنتي pdf مجانًا تأليف أجاثا كريستي بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا