تاريخ الثلاثة عشر

كتاب تاريخ الثلاثة عشر

تحميل كتاب : تاريخ الثلاثة عشر


تأليف : بلزاك


تصنيف الكتاب :روائع الأدب العالمي


نوع الملف : تاريخ الثلاثة عشر - pdf



روية تاريخ الثلاثة عشر هى ثلاثية استمدت عنوانها من ذكريات حديثة عن الجمعيات السرية كالجزويت والكاربونارية والماسونية خاصة. هكذا تخيل بلزاك جمعية الثلاثة عشر من مجموعة من شباب المجتمع والمغامرين أقسموا على الولاء والتعاضد, إنما في صراعات عاطفية محمومة ضمن مجتمع باريسي عاصف يحوي الحب الأفلاطوني والحب السوي والحب الشاذ. الرواية الأولى: فراغوس زعيم المفترسين , قصة شاب طائش يغرم عن بعد بإمرأة جميلة مخلصة لحب زوجي متبادل, وتكتم حباً سرياً ملؤه الإنسانية لوالدها السجين السابق المحكوم بالأشغال الشاقة, ويحاول الشاب المتهور أن يتقصى سرها فيتعرض عدة مرات للقتل وينتهي الأمر بتصفيته وبموت المرأة المخلصة لحبها الزوجي. الرواية الثانية: الدوقة المخلصة لغرام أول تزدري جنرالاً مغامراً فيضطر إلى اختطافها انتقاماً لعاطفته المهانة مصمماً على تشويه جمالها أو قتلها ثم يعفو عنها فتتعلق به وتسمو كبرياؤه عن قبول حب فرضته القوة وتلجأ الدوقة إلى الدير فيحاول خطفها منه لينتزعها من جدرانه الحصينة جثة هامدة. الرواية الثالثة: الفتاة ذات العينين الذهبيتين فاتنة لعوب تستجيب لحب شاب وسيم مغامر لكنه يكتشف أنها في مشاطرته الغرام ترى فيه المرأة الأخرى التي ترتبط معها بعلاقة شاذة وتنتهي المغامرة بقتل السحاقية لحبيبتها ذات العينين الذهبيتين التي هنت إلى حب سوي. بفشل زعماء الثلاثة عشر في مغامراتهم العاطفية ينطلقون إلى محاولة اكتساب السلطة.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب تاريخ الثلاثة عشر pdf ، تصنيف الكتاب روائع الأدب العالمي والمؤلف بلزاك، تحميل برابط مباشر وقراءة تاريخ الثلاثة عشر أونلاين، تحميل تاريخ الثلاثة عشر pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب تاريخ الثلاثة عشر مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب تاريخ الثلاثة عشر pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب تاريخ الثلاثة عشر فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب تاريخ الثلاثة عشر pdf مجانًا تأليف بلزاك بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا