رابو ليو

كتاب رابو ليو


الكاتب: مورس جنفوا

تبدأ الرواية بتصوير مشهد السد الرائع، فلا يزال السد مفتوحًا منذ البارحة، والمياه تتدفق فتعلو صفحتها فقاقيع لامعة الجوانب، تتحول إلى اهتزازات تجيش ثم تهدأ تلوح في شبه جمود لتتابع انتظامها. كانت بعض وريقات الشجر الجافة أو بعض وريقات الخيزان اليبيسة تقترب ببطء، مدفوعة بميل لا يقهر، وتتغذى سرعتها رويدًا رويًدا ثم تتصادم فجاة وتهوى في انزلاق جنوني. تدفقت المياه من السد طوال الليل وبلغ خيريرها مسامع "الخفير تورنيفيه" النائم قرب النافذة، وكثيرًا ما ايقظه الخرير فوعى، فجأة، الأشياء العادية، خرور كلبه بيلون في شنيله، اصطدام أرنب يتضجر بجوانب قفصه، رفيف أجنحة دجاجة في الخم أو تدرج في الققص... كل ذلك كان يشيع في البيت كله جو أليف عائلي رائع.




تحميل وقراءة أونلاين كتاب رابو ليو pdf ، تصنيف الكتاب روائع الأدب العالمي والمؤلف مورس جنفوا، تحميل برابط مباشر وقراءة رابو ليو أونلاين، تحميل رابو ليو pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب رابو ليو مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب رابو ليو pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب رابو ليو فى مكتبة مقهى الكتب.


تحميل كتاب رابو ليو ، كتاب رابو ليو pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب مورس جنفوا pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات مورس جنفوا ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب رابو ليو pdf مجانًا تأليف مورس جنفوا بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


اقرأ أيضا

شاركنا برأيك