المنفى

كتاب المنفى


الكاتب: ريتشارد نورث باترسون

إن الأحداث الرئيسية لهذه الرواية هى أحداث وهمية كما أن شخصيات الرواية أيضاً هم أيضاً وهميون، لكن هذه الأحداث وهذه الشخصيات شديدة العلاقة والرسوخ مع تاريخ أحداث هذا الشرق الأوسط، ومع بعض لاعبيه السياسيين الحقيقيين من دول ومن افراد، ولقد بلغ التصور المرسوم لأحداث هذه الرواية حد الاستقراء الشديد لمستقبل الأحداث، وإذا كانت الرواية تسمعنا رأى أعدائنا بنا وتسليطهم الأضواء على عيوبنا، فكم حري بنا أن نستفيد من هذه الهدية، فنقوم على لم الشمل وسد الثغرات والذرائع وتقويم الاعوجاج وتبيان الحقائق ودحض الأكاذيب. رواية مشوقة كتبها أحد الروائيين الأكثر واقعية في أميركا تسرد قصة محام وجد نفسه في موقف الدفاع عن امرأة يحبّها متّهمة بالتآمر لاغتيال رئيس وزراء اسرائيل، يكاد "دافيد وولف" يبلغ قمّة السعادة: فهو محام لامع من سان فرانسيسكو، زفافه وشيك، وله الأفضلية للترشّح لعضويّة الكونغرس... لكنّ رحلة غير متوقعة بدأت حين رنّ جرس الهاتف وسمع صوت "هناء عارف"، المرأة الفلسطينية التي أقام معها علاقة عاطفية حين كان طالباً في معهد الحقوق، في اليوم التالي، اغتال شخص انتحاري رئيس الوزراء الإسرائيلي أثناء زيارته إلى سان فرانسيسكو، وسرعان ما وجّهت أصابع الاتّهام إلى "هناء" باعتبارها الرأس المدبّر المخطّط لهذه الجريمة، فهل سيتولى "دافيد"، هذا المحامي اليهودي، الدفاع عن "هناء" التي قد تثبتت.




تحميل وقراءة أونلاين كتاب المنفى pdf ، تصنيف الكتاب روائع الأدب العالمي والمؤلف ريتشارد نورث باترسون، تحميل برابط مباشر وقراءة المنفى أونلاين، تحميل المنفى pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب المنفى مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب المنفى pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب المنفى فى مكتبة مقهى الكتب.


تحميل كتاب المنفى ، كتاب المنفى pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب ريتشارد نورث باترسون pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات ريتشارد نورث باترسون ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب المنفى pdf مجانًا تأليف ريتشارد نورث باترسون بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


اقرأ أيضا

شاركنا برأيك