المجانين الهاربون

كتاب المجانين الهاربون

تحميل كتاب : المجانين الهاربون


تأليف : عزيز نيسين


تصنيف الكتاب :قصص عالمية


نوع الملف : المجانين الهاربون - pdf



إن الضحك عند نيسين هو التحرر من الأنانية والسخرية من الصعاب والآلام وتحطيم الحواجزفأن تفكر وأن تحب وأن تضحك بغض النظر عن أي شيء هو أهم ما في الإنسان أما ما تبقى فهو كذب ونفاق. عزيز ضابط ومصور ورسام وصحفي وبائع كتب مر بسبب كتاباته للنفي وتعرض للجوع والفقر وترك عائلته ولكن ذلك كله لم يقف عائقا أو يوقفه عن ما هو بل تراه وهو يروي ذكرياته في المنفى يسخر ويضحك لا حديث عن المعاناة والألام والمشاعر فالأمه كما يقول غير جديرة بالذكر، مفارقة هو يكتب بأسلوب ساخر ومضحك للآخرين ومع ذلك لا يستطيع أن يضحك من كتاباته ولا أن يتذكر حادثة مرت به وأضحكه حدوثها.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب المجانين الهاربون pdf ، تصنيف الكتاب قصص عالمية والمؤلف عزيز نيسين، تحميل برابط مباشر وقراءة المجانين الهاربون أونلاين، تحميل المجانين الهاربون pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب المجانين الهاربون مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب المجانين الهاربون pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب المجانين الهاربون فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب المجانين الهاربون pdf مجانًا تأليف عزيز نيسين بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا