إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب مذكرات طبيب شاب pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب مذكرات طبيب شاب

تأليف : ميخائيل بيلغاكوف

إن أهم ما يميز فن ميخائيل بولغاكوف هو الارتباط الوثيق بين سيرته الذاتية وإبداعه الأدبي . فقد كانت حياته الشخصية مصدراً لإلهامه وموضوعاً لإبداعه في وقت واحد؛ لتشكل أعماله في مجموعها سيرته الذاتية الواقعية الفانتازية السحرية التي لا تشبه السير إلا في بعض ومضاتها . فـ " مذكرات طبيب شاب " مجموعة قصصية تعكس فنياً تجربة حياتية ومهنية عاشها بولغاكوف في مشفى الصليب الأحمر في الجبهة، وفي ريف " سمولينسك " النائي ، لكنها ليست انعاكساً آلياً، أو مذكرات بيوغرافية، فقد ترك بولغاكوف لحظات التجربة تنتظر سنتين من الزمن لتختمر في ذهنه المتوقد ولتأخذ شكلها الإنساني العام .


تحميل كتاب مذكرات طبيب شاب كتاب مذكرات طبيب شاب للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب ميخائيل بيلغاكوف pdf تحميل جميع كتب ميخائيل بيلغاكوف و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...