فارس الرمال

كتاب فارس الرمال

تحميل كتاب : فارس الرمال


تأليف : جورجي امادو


تصنيف الكتاب :قصص عالمية


نوع الملف : فارس الرمال - pdf



الرواية لا تناقش قضايا مألوفة، بل تتطلع إلي أعالي الجبال، منافسة الأفكار. كان ليل السلام الكبير القادم من أرصفة المرفأ قد لف السفن الشراعية والقلعة وسد الميناء، وتمدد على طلعات الطرق وأبراج الكنائس، وكانت الأجراس قد كفت عن الرنين لصلاة الغروب، ذلك لأن الساعة السادسة كانت قد دقت منذ حين طويل، وإذا كان القمر لم يبزغ بعد في هذه الليلة النيرة، فقد كانت السماء مليئة بالنجوم وكان المستودع منفصل المشهد عن بياض الرمال التي تحتفظ بأثر خطى " فرسان الرمال " الذين كانوا قد ناموا وفي البعيد كان النور الضعيف لـ " بورتا دو مار " وهي حانة للبحارة، يبدو وكأنه يحتضر، وكانت ريح باردة تهب مثيرة الرمال ومعرقلة سير الرنجي حواو غراندي الذي كان يتأهب للذهاب إلى النوم.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب فارس الرمال pdf ، تصنيف الكتاب قصص عالمية والمؤلف جورجي امادو، تحميل برابط مباشر وقراءة فارس الرمال أونلاين، تحميل فارس الرمال pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب فارس الرمال مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب فارس الرمال pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب فارس الرمال فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب فارس الرمال pdf مجانًا تأليف جورجي امادو بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا