وجبة المساء

كتاب وجبة المساء

تحميل كتاب : وجبة المساء


تأليف : أندرية ميكيل


تصنيف الكتاب :كتب عالمية مترجمة


نوع الملف : وجبة المساء - pdf



كان جواز السفر الدبلوماسي الذي حملته عندما وصلت إلى القاهرة مساء يوم الخميس١٤ سبتمبر 1961 بصحبة زوجتى و طفلى، هو الوثيقة الرسمية المُهمة التي كلفتنى بها الحكومة الفرنسية. وجبة المساء هو العنوان الذى اختاره اندريه ميكيل ليطلقه على يومياته عن الفترة التى قضاها فى السجن بالقاهرة، بين ثكنات احتجاز مباحث أمن الدولة، و مقر سجن الإستئناف المجاور لمُديرية أمن القاهرة بميدان باب الخلق على مدى مائة و خمسة و ثلاثين يوما، مرورًا بالإستجوابات الشاقة و ما يتتكلبه في عرف بعض القائمين عليها من الوان الضغط، و المعاملة القاسية، و وصولًا إلى الإقامة في السجن.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب وجبة المساء pdf ، تصنيف الكتاب كتب عالمية مترجمة والمؤلف أندرية ميكيل، تحميل برابط مباشر وقراءة وجبة المساء أونلاين، تحميل وجبة المساء pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب وجبة المساء مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب وجبة المساء pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب وجبة المساء فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب وجبة المساء pdf مجانًا تأليف أندرية ميكيل بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا