الجمهور والطبقة

كتاب الجمهور والطبقة

تحميل كتاب : الجمهور والطبقة


تأليف : فرانسوا بيرو


تصنيف الكتاب :كتب عالمية مترجمة


نوع الملف : الجمهور والطبقة - pdf



غالبًا مايثير الجمهور والجماهير الريبة و وجلة تخفى الإحتقار، ولم يدخل الجمهور والجماهير زمنًا طويلاً ميادين التاريخ والأدب وحتي علم الإجتماع إلا على استحياء؛ ألا تعرض الجماهير نفسها للنظر والذهن على أنها أشبه بكتل كيانات مبهمة عديمة الشكل وساكنة شبيهة بالأشياء ؟ بين جدلية الطبقات وجدلية الجمهور الأقلية: إن الوضع الثوري في العالم مختلف جداً عما كان يحملنا على توقعه تعميم فكرة ك . ماركس والماركسية اللينينة. فتتصارع الطبقات ذات المنشأ الإقتصادي فيما بينها مثل مناطق الصراع بين أرباب العمل ومأجوري الصناعة، فيطرح الكتاب الفرق بين الجمهورية والطبقة؟ وبين الجمهور والجماهير؟ وهل وضع الطبقات اليوم هو على ماكان عليه قبل القرن أو نصف قرن؟ ويجيب الكتاب عن كل الأسئلة التي يطرحها في إطارها الأشمل وهو التبدلات الجذرية التي أحدثتها، فيقول المؤلف أن المجتمعات المصنفة تتألف من فئتين والهوة بينهما آخذ بالأتساع وهي سادة الآلة وخدامها أو الأقلية الثرية فتكون العلاقة بين الطبقات غير ماكانت عليه في السابق ويحث الكاتب, أنه يجب أن يعاد اليوم النظر في موضوع صراع الطبقات لكي يكون مفهومًا فهمًا صحيحًا في جدلية الجمهور، فالكتاب بمثابة نظرة إجتماعية و إقتصادية جادة عن المجتمع الحديث.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب الجمهور والطبقة pdf ، تصنيف الكتاب كتب عالمية مترجمة والمؤلف فرانسوا بيرو، تحميل برابط مباشر وقراءة الجمهور والطبقة أونلاين، تحميل الجمهور والطبقة pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الجمهور والطبقة مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الجمهور والطبقة pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الجمهور والطبقة فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب الجمهور والطبقة pdf مجانًا تأليف فرانسوا بيرو بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا