إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب علم النفس المعرفي pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب علم النفس المعرفي

تأليف : رافع النصير الزغلول - د. عماد عبد الرحيم الزغلول

يناقش العديد من المواضيع والمسائل المتصلة بحقل و (موضوع علم النفس المعرفي) من خلال تعريفه. والحديث عن مجالات اهتمامه. وتاريخ ظهوره ونشأته وتطوره إضافة إلى تناول (نموذج معالجة المعلومات). وكذلك موضوع (الانتباه)،و(الادراك). و(الذاكرة قصيرة المدى). و(الذاكرة طويلة المدى). كما يتطرق هذا الكتاب لموضوع (التخيل..التصور العقلي..) من حيث طبيعته، ووجهات النظر المختلفة حوله. وكذلك موضوع (اللغة) من حيث تعريفها وخصائصها ووظائفها. وأساليب دراستها واكتسابها وإنتاجها وفهمها، ومراحل تطورها وعلاقتها بالتفكير، ويتناول أيضا موضوع (حل المشكلة) من حيث مفهومه وخصائصه وأنواعه وخطواته، والعوامل التي تؤثر فيه. وكذلك موضوع (اتخاذ القرارات) من حيث تعريف مفهوم القرار، وخصائص عملية اتخاذ القرار. والعوامل المؤثرة فيها، ومراحلها وأنواعها. والنظريات المرتبطة بهذه العملية. إن هذا الكتاب (علم النفس المعرفي) يعد مساهمة قيمة تثري مكتباتنا الخاصة والعامة. وتقدم الفائدة الجليلة للطلبة والأساتذة والباحثين والمهتمين بهذا المجال في وطننا العربي.


تحميل كتاب علم النفس المعرفي كتاب علم النفس المعرفي للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب رافع النصير الزغلول - د. عماد عبد الرحيم الزغلول pdf تحميل جميع كتب رافع النصير الزغلول - د. عماد عبد الرحيم الزغلول و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...