العدالة الاجتماعية والتنمية فى الاقتصاد الإسلامى

كتاب العدالة الاجتماعية والتنمية فى الاقتصاد الإسلامى


الكاتب: د. عبد الحميد براهيمى

يعتبر هذا الكتاب دراسة اقتصادية رفيعة تهدف إلى دراسة العدالة التي تُمثل هدفاً مشتركاً لكل الأنظمة الاقتصادية، ولكن يختلف مفهوم العدالة من نظام اقتصادي إلى آخر، فقد تعبر أحيانا عن تساوي دخول جميع الأفراد، أو حصول كل فرد على دخله اعتمادًا على حاجته. أوقد تكون تبعاً للفروق الطبيعية في قدرات الأفراد، ولكن لتحقيق أنَّ العدالة هي هدف مشترك علينا الرجوع أولاً إلى مكانة هذا الهدف في بنية النظام الاقتصادي، وثانيها: هل يحقق هذا النظام العدالة؟ وهل أدوات تحقيق العدالة جزء من أصل النظام أم مفروضة عليه من خارجه؟.




تحميل وقراءة أونلاين كتاب العدالة الاجتماعية والتنمية فى الاقتصاد الإسلامى pdf ، تصنيف الكتاب إقتصاد والمؤلف د. عبد الحميد براهيمى، تحميل برابط مباشر وقراءة العدالة الاجتماعية والتنمية فى الاقتصاد الإسلامى أونلاين، تحميل العدالة الاجتماعية والتنمية فى الاقتصاد الإسلامى pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب العدالة الاجتماعية والتنمية فى الاقتصاد الإسلامى مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب العدالة الاجتماعية والتنمية فى الاقتصاد الإسلامى pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب العدالة الاجتماعية والتنمية فى الاقتصاد الإسلامى فى مكتبة مقهى الكتب.


تحميل كتاب العدالة الاجتماعية والتنمية فى الاقتصاد الإسلامى ، كتاب العدالة الاجتماعية والتنمية فى الاقتصاد الإسلامى pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب د. عبد الحميد براهيمى pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات د. عبد الحميد براهيمى ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب العدالة الاجتماعية والتنمية فى الاقتصاد الإسلامى pdf مجانًا تأليف د. عبد الحميد براهيمى بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


اقرأ أيضا

شاركنا برأيك