إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب العدالة الاجتماعية والتنمية فى الاقتصاد الإسلامى pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب العدالة الاجتماعية والتنمية فى الاقتصاد الإسلامى

تأليف : عبد الحميد براهيمى

يعتبر هذا الكتاب دراسة اقتصادية رفيعة تهدف إلى دراسة العدالة التي تُمثل هدفاً مشتركاً لكل الأنظمة الاقتصادية، ولكن يختلف مفهوم العدالة من نظام اقتصادي إلى آخر، فقد تعبر أحيانا عن تساوي دخول جميع الأفراد، أو حصول كل فرد على دخله اعتمادًا على حاجته. أوقد تكون تبعاً للفروق الطبيعية في قدرات الأفراد، ولكن لتحقيق أنَّ العدالة هي هدف مشترك علينا الرجوع أولاً إلى مكانة هذا الهدف في بنية النظام الاقتصادي، وثانيها: هل يحقق هذا النظام العدالة؟ وهل أدوات تحقيق العدالة جزء من أصل النظام أم مفروضة عليه من خارجه؟.


تحميل كتاب العدالة الاجتماعية والتنمية فى الاقتصاد الإسلامى كتاب العدالة الاجتماعية والتنمية فى الاقتصاد الإسلامى للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب عبد الحميد براهيمى pdf تحميل جميع كتب عبد الحميد براهيمى و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...