أسواق الأوراق المالية

كتاب أسواق الأوراق المالية

تحميل كتاب : أسواق الأوراق المالية


تأليف : سمير عبد الحميد رضوان


تصنيف الكتاب :إقتصاد


نوع الملف : أسواق الأوراق المالية - pdf



هو من أبرز الدراسات التي تناقش موضوع أسواق الأوراق المالية سواء من الجانب التنظيمي أو الجانب الوظيفي، ومساهمة هذه الأسواق في تمكين قوى الانتاج من القيام بدورها في دفع عجلة التنمية الاقتصادية وخاصة بعد تعاظم دور هذه الأسواق في الحياة الاقتصادية المعاصرة. ويعرض الكتاب لماهية البورصة ونشأة الأسواق وتطورها ومعايير الكفاءة في الأسواق، ويناقش موقف الشريعة الإسلامية من مسألة الوسطاء الذين لهم حق التعامل مع البورصات وكذا موقف الشريعة من البيوع كبيع المزايدة والبيع على المكشوف، كما يسعى الكتاب للمساهمة في تأسيس سوق إسلامية للأوراق المالية.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب أسواق الأوراق المالية pdf ، تصنيف الكتاب إقتصاد والمؤلف سمير عبد الحميد رضوان، تحميل برابط مباشر وقراءة أسواق الأوراق المالية أونلاين، تحميل أسواق الأوراق المالية pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب أسواق الأوراق المالية مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب أسواق الأوراق المالية pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب أسواق الأوراق المالية فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب أسواق الأوراق المالية pdf مجانًا تأليف سمير عبد الحميد رضوان بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا