الجواهري في العيون من أشعاره

كتاب الجواهري في العيون من أشعاره

تحميل كتاب : الجواهري في العيون من أشعاره


تأليف : الجواهرى


تصنيف الكتاب :شعر عربى


نوع الملف : الجواهري في العيون من أشعاره - pdf



هو الجواهري بخصوصيته الشعرية المتدفقة ببيان بدوي النسيج، مجلل الألفاظ، غني المفردات، يهدر كافة السيل، ويرق كأنه الساقية، يشفّ عن رؤى ذات أمداء وتهاويل، وذات صخب وسكينة، عبر كوى ومطلات على ماضٍ عريض، ومستقبل أعرض، ضمن هذه الخصوصية استطاع أن يصوغ أشواقنا صوراً، وتطلعاتنا دنى، وأن يعبر عن أدق ما في المشاعر وأضخمها، دون أن يتخلف عن زمانه بصراً وبصيرة، ودون أن يتنكب عن درب الجموع. ما بين هاتين الدفتين هو عيون مختارة من مجموعاته الشعرية، يستريح في أفيائها المتنقل بين سطورها، حيث يجد نفسه في واحة شعرية أكثر اخضراراً وأكثر ينابيعاً.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب الجواهري في العيون من أشعاره pdf ، تصنيف الكتاب شعر عربى والمؤلف الجواهرى، تحميل برابط مباشر وقراءة الجواهري في العيون من أشعاره أونلاين، تحميل الجواهري في العيون من أشعاره pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الجواهري في العيون من أشعاره مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الجواهري في العيون من أشعاره pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الجواهري في العيون من أشعاره فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب الجواهري في العيون من أشعاره pdf مجانًا تأليف الجواهرى بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا