ماذا أصابك يا وطن

كتاب ماذا أصابك يا وطن


الكاتب: فاروق جويدة

الآن يا وطـني أعود إليك تـوصد في عيوني كل باب لم ضقـت يا وطني بـنـا قد كـان حلـمي أن يزول الهم عني‏..‏ عند بابـك قد كان حلمي أن أري قبري علي أعتابـك الملح كفـنني وكان الموج أرحم من عذابـك ورجعت كـي أرتاح يوما في رحابك وبخلت يا وطني بقبر يحتويني في ترابك فبخلت يوما بالسكن والآن تبخـل بالكفـن ماذا أصابك يا وطـن‏.



تحميل وقراءة أونلاين كتاب ماذا أصابك يا وطن pdf ، تصنيف الكتاب شعر عربى والمؤلف فاروق جويدة، تحميل برابط مباشر وقراءة ماذا أصابك يا وطن أونلاين، تحميل ماذا أصابك يا وطن pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب ماذا أصابك يا وطن مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب ماذا أصابك يا وطن pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب ماذا أصابك يا وطن فى مكتبة مقهى الكتب.


تحميل كتاب ماذا أصابك يا وطن ، كتاب ماذا أصابك يا وطن pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب فاروق جويدة pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات فاروق جويدة ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب ماذا أصابك يا وطن pdf مجانًا تأليف فاروق جويدة بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - سهولة إستخدام التطبيق والتنقل بين أقسام مكتبة مقهى الكتب
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب