إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الاستشراق رسالة استعمار pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الاستشراق رسالة استعمار

تأليف : محمد الفيومي

يعرض لنا هذا الكتاب قصة الصراع الحضاري بين الغرب-الأمريكي وبين البلاد الإسلامية والإسلام وذلك من خلال التاريخ ووثائقه التي تثبت هذا، ويأمل المؤلف الدكتور محمد إبراهيم الفيومي أن يبرز لنا من خلال الكتاب ما اصطنعه الاستعمار من وسائل دنيئة لضرب الإسلام، وتفتيت الوحدة الإسلامية وإهدار موارد العالم الإسلامي، وهذه الوسائل متعددة منها الاستعمار المسلح، ومنها الجاليات ومنها التبشير، وبعض المثقفين من أبناء البلاد العربية وغير ذلك من الوسائل التي يستعرضها لنا المؤلف ويوضح لنا العلاقة بينها وبين الغرب، كما يوضح المؤلف أن العالم الإسلامي متلك في طياته عوامل القوة سواء على المستوى الروحي أو المادي وأن لهذا الدين السيادة مهما طالت فترة ركوده. كما يوضح المؤلف قضية العلاقات الثقافية والحضارية بين الغرب والإسلام وذلك من خلال أعمال أكاديمية لعدد من المستشرقين بما لهم وما عليهم. إذ على نهج هذه الكتب ترسخت العديد من القيم الفاسدة والصيغ الزائفة التي ألحقوها بالإسلام.


تحميل كتاب الاستشراق رسالة استعمار كتاب الاستشراق رسالة استعمار للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب محمد الفيومي pdf تحميل جميع كتب محمد الفيومي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...