إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب منظومتان في متشابه القرآن- تعريف ومقارنة pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب منظومتان في متشابه القرآن- تعريف ومقارنة

تأليف : عبد القيوم بن عبد الغفور بن قمر الدين السندي

هذا الكتاب عبارة عن بحث لتعريف وعمل مقارنة بين منظومتين من منظومات علم الآيات المتشابهات او المتشابه اللفظي في آيات القرآن، وهو بذلك يعالج جانبا مهما من جوانب علوم القرآن الكريم من حيث العموم، واعجاز القرآن الكريم من حيث الخصوص، وقد ذكر الباحث فيه ان الاهتمام بهذا الجانب يفيد في اتقان حفظ القرآن الكريم وضبط الفاظه، ويقي من الوقوع في الغلط والخلط عن حفظ كتاب الله تعالي.


تحميل كتاب منظومتان في متشابه القرآن- تعريف ومقارنة كتاب منظومتان في متشابه القرآن- تعريف ومقارنة للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب عبد القيوم بن عبد الغفور بن قمر الدين السندي pdf تحميل جميع كتب عبد القيوم بن عبد الغفور بن قمر الدين السندي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...