إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الأصول الاجتماعية للدكتاتورية والديمقراطية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الأصول الاجتماعية للدكتاتورية والديمقراطية

تأليف : بارينجتون مور

يستكشف المؤلف بارينجتون مور الإبن - في هذا العمل الكلاسيكي من التاريخ المقارن ونظم الحكم - أسباب تطور بعض البلدان في العصر الحديث كديمقراطيات، بينما تطور البعض الآخر على النقيض تمامًا كديكتاتوريات فاشية أو شيوعية. والمؤلف هنا يبحث في الأدوار السياسية التي قامت بها الطبقات العليا المالكة للأراضي وطبقة الفلاحين باعتبارها مجتمعات زراعية تطورت إلى مجتمعات صناعية حديثة. ويمكننا أن نقول أن مور في هذا الكتاب قد فعل ما يحلم به الكثير من المؤرخين فهو يرى الحقائق العامة في المواقف التاريخية الفريدة وقد كتب عملًا يتسم بالمعرفة التراكمية العميقة بالقوى التي تصنع عصرنا المضطرب.


تحميل كتاب الأصول الاجتماعية للدكتاتورية والديمقراطية كتاب الأصول الاجتماعية للدكتاتورية والديمقراطية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحميل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب بارينجتون مور pdf ، تحميل جميع كتب بارينجتون مور و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي كان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...