الأصول الاجتماعية للدكتاتورية والديمقراطية

كتاب الأصول الاجتماعية للدكتاتورية والديمقراطية

تحميل كتاب : الأصول الاجتماعية للدكتاتورية والديمقراطية


تأليف : بارينجتون مور


تصنيف الكتاب :علم نفس واجتماع


نوع الملف : الأصول الاجتماعية للدكتاتورية والديمقراطية - pdf



يستكشف المؤلف بارينجتون مور الإبن - في هذا العمل الكلاسيكي من التاريخ المقارن ونظم الحكم - أسباب تطور بعض البلدان في العصر الحديث كديمقراطيات، بينما تطور البعض الآخر على النقيض تمامًا كديكتاتوريات فاشية أو شيوعية. والمؤلف هنا يبحث في الأدوار السياسية التي قامت بها الطبقات العليا المالكة للأراضي وطبقة الفلاحين باعتبارها مجتمعات زراعية تطورت إلى مجتمعات صناعية حديثة. ويمكننا أن نقول أن مور في هذا الكتاب قد فعل ما يحلم به الكثير من المؤرخين فهو يرى الحقائق العامة في المواقف التاريخية الفريدة وقد كتب عملًا يتسم بالمعرفة التراكمية العميقة بالقوى التي تصنع عصرنا المضطرب.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب الأصول الاجتماعية للدكتاتورية والديمقراطية pdf ، تصنيف الكتاب علم نفس واجتماع والمؤلف بارينجتون مور، تحميل برابط مباشر وقراءة الأصول الاجتماعية للدكتاتورية والديمقراطية أونلاين، تحميل الأصول الاجتماعية للدكتاتورية والديمقراطية pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الأصول الاجتماعية للدكتاتورية والديمقراطية مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الأصول الاجتماعية للدكتاتورية والديمقراطية pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الأصول الاجتماعية للدكتاتورية والديمقراطية فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب الأصول الاجتماعية للدكتاتورية والديمقراطية pdf مجانًا تأليف بارينجتون مور بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا