إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الإستشراف والإبتكار والإستراتيجية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الإستشراف والإبتكار والإستراتيجية

تأليف : سينثيا ج . واغنر

التنبؤ بالمستقبليات لم يعد مقصوراً على المفكرين والفلاسفة فقط، فقد اكتسب اليوم صيغة علميةً من خلال اللجوء إلى الطرق الحديثة في جمع المعلومات وتحليلها، واستخدام أساليب رياضية وإحصائية لاستقراء التطورات المحتملة. وإذا كانت البحوث المستقبلية قد انطلقت من قراءة الواقع الصناعي والزراعي والبيئي فكان للاستشراف المستقبلي نجاحٌ لا بأس به، فإنّ استبصار ما سيؤول إليه الواقع الاجتماعي والاقتصادي والمالي يبقى أصعب بكثير. هذه القضايا تمثّل المسألة المركزية في هذا الكتاب الذي يضمّ بحوثاً أُلقيت في مؤتمر جمعية مستقبل العالم (في شيكاغو عام 2005). وتميزت بأهمية كبيرة كونها تناولت التصورات المستقبلية التي تشغل حيّزاً واسعاً من اهتمام البشر النازعين دوماً إلى معرفة ما سيكون عليه مستقبل الأجيال المقبلة.


تحميل كتاب الإستشراف والإبتكار والإستراتيجية كتاب الإستشراف والإبتكار والإستراتيجية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحميل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب سينثيا ج . واغنر pdf ، تحميل جميع كتب سينثيا ج . واغنر و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي كان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...