الإخوة كينيدى

كتاب الإخوة كينيدى

تحميل كتاب : الإخوة كينيدى


تأليف : ا. كوكوشين، ا غروميكو


تصنيف الكتاب :روايات عالمية


نوع الملف : الإخوة كينيدى - pdf



لأول مرة يصدر كتاب باللغة العربية عن الأخوة كينيدي بهذه السعة، وغنى المادة، والوثائق الحقيقية، والمعلومات الجديدة التي كانت تعتبر سرية حتى الوقت الحاضر. تناول مؤلفا هذا الكتاب الواقع الأمريكي المعاصر بالبحث والتحليل، إذ بينا أسس الأزمة العامة التي تحتدم أوارها في النظام الرأسمالي في المرحلة الامبريالية. ويصور المؤلفان الأسباب التي أدت إلى مقتل الأخوين جون وروبرت، وإلى التآمر على الأخ الثالث إدوارد كينيدي. يفضح المؤلفان دور الاستخبارات الأمريكية ودور اللوبي الصهيوني في التآمر ضد حركات التحرر الوطني، وضد الشخصيات المرموقة على المستوى العالمي. قال سيلاس بروكتور رئيس جماعة (أمريكا أولاً): «إن أسرة كينيدي كالحية لا تموت إلا بقطع رأسها, ويجب علينا إذا كنا أمريكيين مخلصين حقاً أن نقطع الرأس...».

تحميل وقراءة أونلاين كتاب الإخوة كينيدى pdf ، تصنيف الكتاب روايات عالمية والمؤلف ا. كوكوشين، ا غروميكو، تحميل برابط مباشر وقراءة الإخوة كينيدى أونلاين، تحميل الإخوة كينيدى pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الإخوة كينيدى مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الإخوة كينيدى pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الإخوة كينيدى فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب الإخوة كينيدى pdf مجانًا تأليف ا. كوكوشين، ا غروميكو بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا