إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب مرتفعات ويذرنج - الجزء الثالث pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب مرتفعات ويذرنج - الجزء الثالث

تأليف : إميلي برونتي

قد يبدو لقارئ هذه الرواية، قبل أن يخوض عبابها، أنّها تتحدّث عن سلسلة جبال تقع شمال إنكلترا، لكنّه سيجد أن المقصود بــ"المرتفعات ويذرنغ"، منزل ريفيّ في رأس جبل حوله أراضٍ واسعة كانت مسرحاً للأحداث التي نسجت إميلي برونتي منها هذا العمل الروائي العظيم. فإن كانت مرتفعات ويذرنغ فردوساً فهي ليست بالشيء الّذي يدوم، وهي لا محالة زائلة، لكنّ الروائيّة أرادت أن تطرح لنا - عبر الصراع الدائر - فكرة الحياة والموت، وتتابع الأجيال عبر الزمن، وأن الإنسان مهما حرص على هذه الدنيا ومتاعها الزائل لا بدّ سيفارقها، ولذا فعليه أن يكون حذراً من مغبّة أعماله السيئة، وأن يسير في ركب الخير، وأن يزرع في أرض خصبة، لا أن يضع بذاره في أرض بور. لقد بلغ "هيثكليف" الّذي يمثّل جانب الشرّ والحقد، والكراهية، ذروة ثرائه، وسيطر وتجبّر واستولى على أملاك عائلتين، وحاول أن يمحو اسميهما من الوجود، لكن... نترك للنصّ أن يطلعكم على أحداث هذا العمل الروائيّ المهمّ والشيّق والمركزيّ في عمارة الرواية العالميّة الكلاسيكيّة المترعة بالقيم والشفافيّات


تحميل كتاب مرتفعات ويذرنج - الجزء الثالث كتاب مرتفعات ويذرنج - الجزء الثالث للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب إميلي برونتي pdf تحميل جميع كتب إميلي برونتي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...