أعجوبة

كتاب أعجوبة

تحميل كتاب : أعجوبة


تأليف : آر جيه بالاسيو


تصنيف الكتاب :روايات عالمية


نوع الملف : أعجوبة - pdf



“أعرف أنني لست طفلاً عادياً في العاشرة من عمره. أقصد، بالطبع، أفعل أشياءً عادية. آكل الآيس كريم. أركب دراجتي، ألعب الكرة. لديّ إكس بوك، أشياء كهذه تجعلني عادياً، فيما أظن، وأنا أشعر أنني عادي من داخلي، لكنني أعرف أن الأطفال العاديين لا يجعلون غيرهم من الأطفال العاديين يفرون هاربين في ساحات اللعب وهم يصرخون. أعرف أن الأطفال العاديين لا يراهم الناس فتتسع أعينهم لرؤيتهم أينما ذهبوا. لو عثرت على مصباح سحري، وكان لي أن أتمنى أمنية، لتمنيتُ وجهاً طبيعياً لا يلاحظه أحد على الإطلاق. لتمنيت أن أستطيع المشي في الشارع من دون أن يراني الناس، فيديرون وجوههم بتلك الطريقة. إليكم نظرتي للأمر: أنا لست عادياً ولا أبدو عادياً لأحد”.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب أعجوبة pdf ، تصنيف الكتاب روايات عالمية والمؤلف آر جيه بالاسيو، تحميل برابط مباشر وقراءة أعجوبة أونلاين، تحميل أعجوبة pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب أعجوبة مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب أعجوبة pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب أعجوبة فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب أعجوبة pdf مجانًا تأليف آر جيه بالاسيو بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا