إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب دور الأخصائي النفسي في تحسين جودة الحياة pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب دور الأخصائي النفسي في تحسين جودة الحياة

تأليف : جمال شفيق أحمد

تعتبر قضايا الطفولة ومشكلاتها من أحد الأمور الأساسية التي تحتل مكان الصدارة والإهتمام على المستويات والأصعدة المحلية والقومية والعالمية, وذلك من أجل العمل على توفير جميع السبل والإمكانات, التي من شأنها تيسير حسن رعاية الأطفال, وتنمية جميع جوانب شخصياتهم إلى أقصي حد ممكن, لتحقيق صحة الفرد وصحة المجتمع. فيُعد الإهتمام بالأطفال ذوي الإحتياجات الخاصة في المجتمع المعاصر, هو أحد المعايير المُهمة لقياس مدى تقدّم المُجتمعات الحديثة ويعد أيضًا في الوقت نفسه دليلًا على تطور شتي نواحي الرعاية النفسية والصحية والإجتماعية للأطفال بصفة عامة، وهنا يظهر دور الأخصائي النفسي في تحسين جودة الحياة.


تحميل كتاب دور الأخصائي النفسي في تحسين جودة الحياة كتاب دور الأخصائي النفسي في تحسين جودة الحياة للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحميل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب جمال شفيق أحمد pdf ، تحميل جميع كتب جمال شفيق أحمد و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي كان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...