حكايات نفسية

كتاب حكايات نفسية


الكاتب: عادل صادق

هذا كتاب لمن يعيشون بالقرب من إنسان يعاني نفسيا.. الزوج حين تعاني زوجته.. الزوجة حين يعاني زوجها.. الأب أو الأم حين يعاني أحد أبنائهما أو بناتهما.. الأبناء حين يعاني آباؤهم وأمهاتهم.. الرئيس أو الزميل أو المرؤوس في العمل.. الجار حين يعاني جاره.. الصديق حين يعاني صديقه.. أريد من كل هؤلاء، ومن خلال هذا الكتاب، أن يعرفوا حقيقة أساسية: مرضى النفوس والعقول يحتاجون شيئا لا يقل أهمية عن العقاقير والجلسات النفسية والكهربائية، يحتاجون إلى أن نشعر بهم.. أن نفهم معاناتهم.. أن نقدر آلامهم.. باختصار يحتاجون إلى الفهم والحب.. وأحيانا يكون ذلك أقوى فاعلية من العقاقير والكهرباء.



تحميل وقراءة أونلاين كتاب حكايات نفسية pdf ، تصنيف الكتاب كتب عربية منوعة والمؤلف عادل صادق، تحميل برابط مباشر وقراءة حكايات نفسية أونلاين، تحميل حكايات نفسية pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب حكايات نفسية مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب حكايات نفسية pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب حكايات نفسية فى مكتبة مقهى الكتب.



تحميل كتاب حكايات نفسية ، كتاب حكايات نفسية pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب عادل صادق pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات عادل صادق ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب حكايات نفسية pdf مجانًا تأليف عادل صادق بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب