إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب أصول الاقتصاد السياسي pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب أصول الاقتصاد السياسي

تأليف : حازم الببلاوي

حرصت في هذه الطبعة على الإبقاء على شكل المؤلف وغالباً على مضمونه، ويتضمن المؤلف كتابين، الكتاب الأول عن أسس النشاط الإقتصادي، والكتاب الثاني عن "تخصيص الموارد- نظرية الثمن". وعلى حين يوفر الكتاب الأول خلفية عامة عن النشاط الإقتصادي بصفة عامة، فإن الكتاب الثاني يتضمن دراسة تفصيلية وأكثر تخصصاً لأهم قضية في الإقتصاد وهي قضية تخصيص الموارد، ونظراً للطابع الفني لهذا الكتاب الثاني وحيث يمثل إلى حد بعيد، استقراراً في الأدب الإقتصادي، فإن هذه الطبعة لم تتناوله بالتغيير إلا في حدود بالغة الضيق باستبعاد بعض التفصيلات الرياضية التي ربما لا تهم القارئ. وعلى العكس فإن معظم التعديلات لهذه الطبعة قد لحقت "الكتاب الأول" وقد قصد بهذه التعديلات ملاحقة التطورات التي لحقت الأوضاع العالمية وخاصة في ميدان النظم الإقتصادية في ضوء ما أصاب دول الكتلة الإشتراكية وعدد من الدول الثانية من تغيرات.


تحميل كتاب أصول الاقتصاد السياسي كتاب أصول الاقتصاد السياسي للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب حازم الببلاوي pdf تحميل جميع كتب حازم الببلاوي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...