إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب تراتيل الموت - عهد الدم pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب تراتيل الموت - عهد الدم

تأليف : محمد عبد العزيز القاضي

- أنا ممكن أقتلها دلوقتي وأقدر أقتلك في أقل من لحظة... بس أنا حابب أتسلى معاك شوية. إبتسم عوض وهو يحرك رأسه بطريقة إستخفاف به. - طب إيه رأيك نلعب أنا وإنت ونطلعهم هما بره اللعبة. وقبل أن يرد عليه هذا الكيان تحولت عين عوض للونها الأرجواني وأشار بيديه وهو يردد. - آكيا قَوْقَ سندراش. ظهرت مخالب أرجوانية وأخترقت الجسد المعلق بالأعلى وأستخرجت منها ذلك الكيان بقوة وهو يصرخ بشدة بينما سقط الجسد من الأعلى....أشار عوض بيده اليسرى فتحرك الجسد حتى سكن على الفراش بهدوء شديد وتعلق ذلك الكيان بالأعلى مخترقة تلك المخالب جسدة. - إنت....إنت عوض النباش ! إعتلت الحيرة وجه عوض وتسآءل. - وإنت تعرفني منين ؟! - من زمان وإسمك بيتردد في العالم بتاعنا وإتحكى عنك أساطير كنا فاكرين إنك مجرد خرافة عشان محدش قدر يشوفك أو يتعامل معاك....أرجوك سامحنى أنا كنت مجبر أعمل كده .. لو كنت رفضت كان حرقني. نظر عوض له قائلاً. - صفطهيل. تعجب أكثر بعد سماع إسمه على لسان عوض. - هو اللي أجبرني أنا مكنتش هأذيها....أنا بس كنت بوصل رسالة. أومأ عوض رأسه بحزن مردداً. - للأسف مش هقدر أسيبك تمشي لكن مش هحرقك... بس مينفعش أسيبك على الأقل لحد ما أخلص من الموضوع ده. نظر له هذا الكيان بخوف شديد وقبل أن ينطق بأي كلمات قام عوض بإخراج قارورة سوداء عليها نقوشاً غريبة وأشار عوض بيديه فقامت تلك المخالب بسحب هذا الكيان بداخل القارورة سريعاً وأغلقت بإحكام ووضعها عوض في جيبه... وقام بالخروج من الغرفة.


تحميل كتاب تراتيل الموت - عهد الدم كتاب تراتيل الموت - عهد الدم للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحميل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب محمد عبد العزيز القاضي pdf ، تحميل جميع كتب محمد عبد العزيز القاضي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي كان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...