إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب ميكانيكا الكم pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب ميكانيكا الكم

تأليف : سعود بن حميد اللحياني

في نهاية القرن التاسع عشر، اعتقد كثير من العلماء أن كل الاكتشافات العلمية قد تم إنجازها وفهمها وأنه لم يبقى إلا بعض المسائل البسيطة التي تحتاج لمزيد من الإيضاح، إن هذه القناعة وكانت ناشئة من التقدم العلمي في مجالات شتى والذي تمثل - على سبيل المثال - في ميكانيكا نيوتن Newton والتي طورت بواسطة العالمان لإجرانج وهاملتون . J . LaGrange and W Hamilton . حيث تم استخدام هذه النظرية لوصف حركة الكواكب وكذلك فهم كثير من الظواهر المعقدة مثل نظرية المرونة elasticity theory وديناميكا الموائع hydrodynamic إنجازات العالم جول وبيان تكافؤ الشغل والحرارة ، أبحاث كارنوت Carnot والتي أدت لفهم الإنتروبي والقانون الثاني للديناميكا الحرارية ، وما يتبع هذه الأبحاث من تطوير على يد العالم جبس Gibbs . . الإرساء أسس علم الديناميكا الحرارية .


تحميل كتاب ميكانيكا الكم كتاب ميكانيكا الكم للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحميل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب سعود بن حميد اللحياني pdf ، تحميل جميع كتب سعود بن حميد اللحياني و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي كان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...