إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الكون فى قشرة جوز pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الكون فى قشرة جوز

تأليف : ستيفن هوكنج

هناك الكثير من الأسئلة المحيرة التى تدور حول نشأة هذا الكون ، وهل هناك سفر عبر الزمن؟ فى هذا الكتاب “الكون فى قشرة جوز” تجد الإجابة على هذه الأسئلة وغيرها ، من خلال جولة ممتعة يأخذنا فيها المؤلف “ستيفن هوكنج” فى دروب الكون و(الزمكان) يعرض فيها أحدث نظريات الفيزياء الكونية بأسلوبه الشيق البسيط ، ليكشف للقارئ غير المتخصص عن المبادئ الأساسية التى تحكم الكون وما فيه من القوى الأساسية ، ويبين لنا أن الحقائق العلمية كثيراً ما تفوق روايات الخيال العلمى غرابة وإثارة وتشويقاً. فهو كتاب رائع لا غنى عنه لكل مثقف يود أن يفهم أسرار الكون الذى نعيش فيه ، وأن يصل إلى الانفعال نفسه الذى يشعر به العلماء عندما تتكشف لهم الأسرار.


تحميل كتاب الكون فى قشرة جوز كتاب الكون فى قشرة جوز للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب ستيفن هوكنج pdf تحميل جميع كتب ستيفن هوكنج و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...