إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب النسبية - مقدمة قصيرة جدًّا pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب النسبية - مقدمة قصيرة جدًّا

تأليف : راسل ستانارد

قلبت نظرية النسبية لأينشتاين عالَم فيزياء نيوتن رأسًا على عقب؛ إذ حلت محل الأفكار المألوفة عن المكان والزمان استنتاجات غريبة ومجافية للمنطق: فإذا تحركت بسرعة عالية، يتباطأ الزمن، وينضغط المكان، بل في الواقع من الممكن أن ينسحق جسدك تمامًا دون أن تشعر بشيء، وأن تعيش إلى الأبد. هذا ما تخبرنا به النسبية الخاصة، أما النسبية العامة فقد جلبت أفكارًا أغرب عن الزمكان المنحني غيرت من فهمنا للجاذبية والكون. هذه المقدمة القصيرة الموثوقة والمسلية لنظرية النسبية تيسر من فهم واستيعاب هذه النظرية. باستخدام أقل قدر من الرياضيات، يشرح المؤلف المفاهيم المهمة للنسبية؛ بداية من معادلة: الطاقة = الكتلة × مربع سرعة الضوء، ووصولًا إلى الثقوب السوداء، كما يستكشف تأثير النظرية على العلم وعلى فهمنا للكون.


تحميل كتاب النسبية - مقدمة قصيرة جدًّا كتاب النسبية - مقدمة قصيرة جدًّا للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحميل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب راسل ستانارد pdf ، تحميل جميع كتب راسل ستانارد و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي كان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...