إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب محمد pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب محمد

تأليف : مصطفى محمود

غريب هذا الرجل!! ما هذه الحكمة والحنان والتواضع والطيبة والسماحة، ولكن ما الغريب وقد أدبه خالقه جل علاه. يا الله، لم اتمنى شيئا يوما بقدر ما تمنيت العودة الى عصر الرسول وأن اجلس معه ولو لمرة واحدة ولأفضي اليه بتناقضاتي، وتساؤلاتي وتخبطات نفسي وعصري. في زمن اصبحت فيه الثقة في اى شخص ضربا من ضروب الجنون كم تمنيت ان الجأ اليه وهو الذي لا ينطق عن الهوى ليخرجني من بؤسي وحيرتي وتشوشي، اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم.أشهد أن لا إله إلا الله و أن محمداً عبده و رسوله وخاتم أنبيائه وحسبي من الحياة أملا أن أتبع سنته و أدعو دعوته و أبعث في لوائه وأحشر على قدمه وصلوات الله وسلامه على مولانا وسيدنا محمد إلى آخر الدهر. كانت هذه آخر السطور من كتابه الذي انهيته بعين رطبه.. بأبي وأمي انت يارسول الله. الكتاب بسيط ومختصر وأظنه بداية طريقك لقراءة سيرة النبي صلى الله عليه وسلم كاملة


تحميل كتاب محمد كتاب محمد للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب مصطفى محمود pdf تحميل جميع كتب مصطفى محمود و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...