إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب فن التعامل مع الناس pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب فن التعامل مع الناس

تأليف : دايل كارنيجي

السابع من مايو عام 1931 ، وفى مدينة نيويورك تم القبض على (كرولى ذى المسدسين) لقاتل طاغية الذى لم تشهد المدينة مثله فى العنف والاجرام ، هذا السفاح الذى لم يشرب الخمر او يدخن مطلقا فى نهار ذلك اليوم ، قام مئات من رجال الشرطة بحصار منزل صديق له وحالولوا اجلاءه عن المنزل باستخدام العازات المسيلة للدموع ، فلم تجدى هذه الطريقة نفعا ،فما كان الا ان صعدوا بمدافعهم الرشاشة الى المنازل المجاورة وتحت نيران المدافع تم القبض على كرولى ، ولكن فيما كان هذا السفاح يفكر لحظة القبض عليه ؟!


تحميل كتاب فن التعامل مع الناس كتاب فن التعامل مع الناس للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب دايل كارنيجي pdf تحميل جميع كتب دايل كارنيجي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...