إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب عزبة ابوهم pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب عزبة ابوهم

تأليف : نبيل فاروق

يامن تذوب عشقا في نظام حكم الى حد هوس يعميك عن أخطائه وسلبياته ... يامن لا يؤمن بحرية الفكر وقيمة المصارحة ... يامن يرى صالحه في مسايرة ومنافقة نظام مستبد ... يامن ينتمي الى فكر أمني عتيق لا يؤمن الا بالشومة والبلطة...يامن راهن على أن دوام الحال ليس من المحال وليس لله سبحانه وتعالى وحده .. عدة مقالات مهمة يعتمد بها الكاتب طريقة الكوميديا السوداء المضحكة المبكية، وأفكارًا عميقة وأسلوبًا بسيطًا وعفويًا.. يعطي لمحة عن التحولات السياسية والاجتماعية في مصر بدءا من ثورة تموز وإلى الآن والتي سرقت مصر من المصريين وجعلت الطبقة الحاكمة وفئة من المنتفعين تستحوذ عليها عن طريق الفساد كفعل ممنهج وتضخيم دور الأمن ونوعية الضخ والطرح الإعلامي الرسمي.. تكررت بعض الأفكار لكن بشكل عام كتاب بيستحق القراءة.


تحميل كتاب عزبة ابوهم كتاب عزبة ابوهم للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب نبيل فاروق pdf تحميل جميع كتب نبيل فاروق و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...