دراسات سودانية في الاثار والفولكلور والتاريخ

كتاب دراسات سودانية في الاثار والفولكلور والتاريخ


الكاتب: صلاح عمر الصادق

ترك الأستاذ صلاح عمر الصادق بصمات لا تخطئها العين في خارطة الآثار السودانية. ويعتبر أحد أبرز علماء الآثار السودانيين ومن أغزرهم نتاجاً في مضمار التأليف والنشر حيث صدر له ما يربو عن العشرين كتاباً علاوة على العديد من المقالات باللغتين العربية والإنجليزية. وجدير بالتنويه أن جهود الصادق لم تقتصر فقط على الآثار فقد كان أكاديمياً واسع المعرفة ومثقفاً عضوياً (بالمعنى القرامشي) حيث نشر العديد من المؤلفات في مجال الفولكلور والثقافة العامة. ولعل أبرز الأمثلة لمؤلفاته العديدة والمتنوعة المرشد لآثار مملكة مروي. الخرطوم 2002م؛ نساء حكمن السودان. الخرطوم 2002م ؛ كتاب الأمثال للشيخ بابكر بدري. الطبعة الثانية 2002م؛ حقوق الإنسان السوداني في الموروث الشعبي الخرطوم 2004م ؛ ذهب مروي . كارل هانز بريشة/ ترجمة صلاح عمر الصادق 2005م ؛ المواقع الأثرية بالسودان الخرطوم 2006م ؛ قباب شرق السودان ، قيّمها الوظيفية والثقافية والنفسية الخرطوم 2008م.



تحميل وقراءة أونلاين كتاب دراسات سودانية في الاثار والفولكلور والتاريخ pdf ، تصنيف الكتاب عمارة وفلكلور والمؤلف صلاح عمر الصادق، تحميل برابط مباشر وقراءة دراسات سودانية في الاثار والفولكلور والتاريخ أونلاين، تحميل دراسات سودانية في الاثار والفولكلور والتاريخ pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب دراسات سودانية في الاثار والفولكلور والتاريخ مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب دراسات سودانية في الاثار والفولكلور والتاريخ pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب دراسات سودانية في الاثار والفولكلور والتاريخ فى مكتبة مقهى الكتب.



تحميل كتاب دراسات سودانية في الاثار والفولكلور والتاريخ ، كتاب دراسات سودانية في الاثار والفولكلور والتاريخ pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب صلاح عمر الصادق pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات صلاح عمر الصادق ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب دراسات سودانية في الاثار والفولكلور والتاريخ pdf مجانًا تأليف صلاح عمر الصادق بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب