التراث في أتون الحروب (المخطوط العربي من القرن الخامس حتى اليوم)

كتاب التراث في أتون الحروب (المخطوط العربي من القرن الخامس حتى اليوم)

تحميل كتاب : التراث في أتون الحروب (المخطوط العربي من القرن الخامس حتى اليوم)


تأليف : د. بغداد عبد المنعم


تصنيف الكتاب : عمارة وفلكلور


نوع الملف : التراث في أتون الحروب (المخطوط العربي من القرن الخامس حتى اليوم) - pdf



لم يكن الهدف الرئيس لهذه الكراسة مسحا ببليوغرافيا، أو فهرسة وصفية أو جردا إحصائيا للمخطوطات العربية؛ ما بقي منها وما ضاع وما هو مجهول المصير بعد الأحداث العظيمة التي شهدتها المنطقة العربية منذ مطالع العقد الأخير من القرن الماضي حتى اليوم. إنه كتاب يطمح إلى أن يكون مقدمة مرجعية في رصد الآثار التي خلفتها الحروب والصراعات على التراث العربي المخطوط، وذلك منذ أن غدا هدفا بذاته مع الحملة الصليبية الأولى في نهايات القرن الخامس الهجري. إن الوسطية المكانية التي تتمتع بها المنطقة العربية في العالم، والجسرية التاريخية العميقة التي حملتها حضارتها، كانت من أبرز السمات التي وضعت هذا التراث أمام تناقض مستمر، طرفا هذا التناقض هما الحرب والمعرفة.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب التراث في أتون الحروب (المخطوط العربي من القرن الخامس حتى اليوم) pdf ، تصنيف الكتاب عمارة وفلكلور والمؤلف د. بغداد عبد المنعم، تحميل برابط مباشر وقراءة التراث في أتون الحروب (المخطوط العربي من القرن الخامس حتى اليوم) أونلاين، تحميل التراث في أتون الحروب (المخطوط العربي من القرن الخامس حتى اليوم) pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب التراث في أتون الحروب (المخطوط العربي من القرن الخامس حتى اليوم) مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب التراث في أتون الحروب (المخطوط العربي من القرن الخامس حتى اليوم) pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب التراث في أتون الحروب (المخطوط العربي من القرن الخامس حتى اليوم) فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب التراث في أتون الحروب (المخطوط العربي من القرن الخامس حتى اليوم) pdf مجانًا تأليف د. بغداد عبد المنعم بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا