تاریخ علم الفلك - القدیم و الکلاسیکي

كتاب تاریخ علم الفلك - القدیم و الکلاسیکي

تحميل كتاب : تاریخ علم الفلك - القدیم و الکلاسیکي


تأليف : جان بيار فردي


تصنيف الكتاب :كتب علم الفلك


نوع الملف : تاریخ علم الفلك - القدیم و الکلاسیکي - pdf



يرسم هذا الكتاب المراحل الأساسية لتطور علم الفلك الغربي منذ عصر اليونان (مع ما تأثروا به من الحضارات القديمة) حتى عصر تفوق الميكانيك السماوي في العصور الكلاسيكية، وهو يعرض لوحة عامة لتاريخ هذا العلم بكل قواعده الأساسية التي يرتكز عليها علم الفلك الحديث، كما يركز على الاكتشافات المتوالية التي شهدها علم الفلك في تاريخه الطويل ويقدّم- بالإضافة إلى الأحداث العالمية المتعلقة به- أبرز العلماء الذين طوّروا دراسة الأجرام السماوية وأحدثوا انقلابات عظيمة في رصد السماء وتحديد بنياتها وقوانينها. ولا ينسى مؤلف هذا الكتاب أن يربط تطور هذا العلم بعلوم الرياضيات التي كانت في أساس عدد كبير من الاكتشافات الفلكية. • جان بيار فردي: عالم فلكي يعمل في مرصد باريس، حائز على درجة الدكتوراه في العلوم. • د. ريما بركة: مترجمة لبنانية، حائزة على الدكتوراه في علوم اللغة والمصطلح من جامعة السوربون- باريس.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب تاریخ علم الفلك - القدیم و الکلاسیکي pdf ، تصنيف الكتاب كتب علم الفلك والمؤلف جان بيار فردي، تحميل برابط مباشر وقراءة تاریخ علم الفلك - القدیم و الکلاسیکي أونلاين، تحميل تاریخ علم الفلك - القدیم و الکلاسیکي pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب تاریخ علم الفلك - القدیم و الکلاسیکي مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب تاریخ علم الفلك - القدیم و الکلاسیکي pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب تاریخ علم الفلك - القدیم و الکلاسیکي فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب تاریخ علم الفلك - القدیم و الکلاسیکي pdf مجانًا تأليف جان بيار فردي بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا