إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الشمس - النجم الذي يهبنا الحياة pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الشمس - النجم الذي يهبنا الحياة

تأليف : بول بركا

في المركز من نظامنا الشمسي يوجد نجم واحد من بين مليارات النجوم التي تكون مجرتنا . هذا النجم ، الذي نسميه نحن الشمس ، هو الذي يهيب الحياة الي الارض . فبدونه لن تحدث عمليات التمثيل الضوئي في النباتات ، وهي مصدر الطعام والطاقة علي الارض . بالنسبة للعين المجردة ، تبدو الشمس جسما هادئا ساكنا ، وقرصآ ذهبي اللون يسكن السماء ولايتغير . لكن الحقيقة خلاف ذلك تمامآ ، فالشمس نجم متغير وغير هادئ ويزود الارض بالكثير ، بالاضافة الي الضوء والحرارة . وهي السبب في ظهور ” الارورا” رائعة الجمال ، ولها تأثير كبير علي التقنيات الحديثة التي تستخدمها المجتمعات العصرية . وتعتبر معارفنا عن الشمس مدخلا جيدآ لكثير من العلوم الطبيعية الاخري ، مثل الفيزياء والكيمياء والبيولوجيا ، وعلوم الطقس والبيئة والكثير من العلوم الاخري .


تحميل كتاب الشمس - النجم الذي يهبنا الحياة كتاب الشمس - النجم الذي يهبنا الحياة للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحميل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب بول بركا pdf ، تحميل جميع كتب بول بركا و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي كان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...