إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب البحث عن حياة في المريخ pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب البحث عن حياة في المريخ

تأليف : دونالد جولدسميث

فى شهر أغسطس 1996 أذهل علماء وكالة الفضاء الأمريكية “ناسا” العالم بإعلانهم أن حجرا نيزكيا سقط من المريخ على الأرض وأظهر آثارا تدل على وجود نوع بدائى من الحياة. وعلى رغم أن البحث عن حياة خارج كوكب الأرض, خصوصا سؤال: هل نحن وحيدون فى الكون ؟, ظل واحدا من أعظم الأسئلة التى حيرت البشرية منذ القدم, فقد قدم مثل هذا الإكتشاف المذهل أول دليل حقيقى على أنه ربما كانت هناك حياة بالفعل فى مكان آخر من الكون. يناقش الكتاب إحتمالية وجود حياة سابقة أو حالية على المريخ. ويناقش المؤلف فيه العديد من العلماء الذين كانت لهم علاقة مباشرة, سواء باكتشاف الحجر النيزكى المريخى أو بتحليله … وعن طريق تمحيص الأدلة العلمية من جميع الأوجه, يشرح لنا الكتاب بالتفصيل وجهات النظر المتباينة التى نتجت عن إعلان هذا الكشف العلمى الخطير, ومضامينه العلمية والفلسفية


تحميل كتاب البحث عن حياة في المريخ كتاب البحث عن حياة في المريخ للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحميل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب دونالد جولدسميث pdf ، تحميل جميع كتب دونالد جولدسميث و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي كان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...