إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب العلاج النفسي الحديث pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب العلاج النفسي الحديث

تأليف : عبد الستار إبراهيم

كتاب رائع لكل من هو مبتدىء فى علم النفس يبدأ الكتاب بالكشف عن النظرة التى أعتاد الناس أن ينظروا بها إلى معاناة البشرية من الأمراض النفسية والعقلية على مر التاريخ، بداية من الإغريق مروراً بنظريات فرويد-التى أدحض الكتاب العديد منها وبين جوانب قصورها-وصولاً إلى علم النفس الحديث والنظريات السلوكية. ثم يأخذك الكاتب فى رحلة ممتعة بين النظريات الحديثة فى علم النفس مبيناً فى الفصل الأخير كيف تستخدم هذه النظريات بنفسك اذا ما المت بك نائبة . شعرت فيها بحاجة إلى إرشاد نفسي سوف تخرج من هذا الكتاب بالفكرة الأهم وهى أن كثيراً من جوانب الخوف والقلق والرهبة وعدم الثقة بالنفس وغيرها ما هي إلا عادات سيئة اكتسبناها في مواقف مخيفة أو مؤلمة أو مهينة للنفس. إننا نتعلم أن نكون مرضى أساساً بسبب خبرات مؤلمة تعرضنا لها البيئة. وبنفس المنطق يمكن القول بان ما نتعلمه يمكن أن نتوقف عن تعلمه أو أن نتعلم عكسه. فإذا كنا نتعلم أن نكون مرضى فإننا يمكن أن نتعلم أن نكون أصحاء. والعلاج النفسي هو فن تعليم الناس أن يكونوا أصحاء أي خلوا من اﻟﻤخاوف التي لا معنى لها ومن المعطلات الانفعالية التي تعوق القدرة على التفكير السليم و وتحقيق الذات والطمأنينة وفي هذا الكتاب ستتعلمها كلها


تحميل كتاب العلاج النفسي الحديث كتاب العلاج النفسي الحديث للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب عبد الستار إبراهيم pdf تحميل جميع كتب عبد الستار إبراهيم و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...