إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الإسلام والإقتصاد pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الإسلام والإقتصاد

تأليف : عبد الهادي علي النجار

مع أن الاسلام دين ودولة عقيدة وشريعة إلا أنه يحض على الاستفادة من الأفكار الأخرى التي لا تتعارض مع أصوله المقررة، أو قواعده العامة والحكمة ضالة المؤمن أنى وجدها فهو أحق الناس بها . ومع تعدد الكتب والمذاهب الفقهية وغزارة الفقه الإسلامي فإن المسلمين قد لا يجدون في حياتهم المتطورة حكماً فقهياً صريحاً لبعض ما يطرأ من مشاكل ، الأمر الذي يتعين معه أن نولى قضية الاجتهاد في حدود النصوص والمصادر الاسلامية اهتماماً متزايداً . إن التزاوج بين ما هو كامن في النفس ، وما صادقت عليه الشريعة الإسلامية من تقدير للحرية والتنصت المعاصرة ، يفجر الطاقات الكامنة في ميادين الاقتصاد والمعارف والعلوم والفنون ، ومن ثم فليس هناك ما يمنع من الاقتداء به في تلك الحدود . استمتع بقراءة وتحميل كتاب الإسلام والإقتصاد للكاتب عبدالهادي علي النجار


تحميل كتاب الإسلام والإقتصاد كتاب الإسلام والإقتصاد للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب عبد الهادي علي النجار pdf تحميل جميع كتب عبد الهادي علي النجار و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...