إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب التفكير الإيجابي pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب التفكير الإيجابي

تأليف : فيرا بيفر

لقد ساهم هذا الكتاب في مد يد العون للآلاف للسيطرة على حياتهم، ويساعد أيضاً على وضع برنامج شخصي للنجاح، والذي يعتني في المقام الأول بمعالجة الضغوط في العمل والمنزل وكيفية تفاقم الضغط والقلق وغيره من أشكال فقدان الثقة ويتناول أيضاً أعراض الحياة الصحية، ولسوف تكتشف أنه ليس هناك حدوداً لما يمكنك تحقيقه، فالتغيير ربما يكون أمراً مخيفاً, بالرغم من أن وضعك الحالي ليس ساراً، وهنا التفكير الإيجابي يقوم بدوره عندما نكون قد تعلمنا كيفية إستعماله وبالطرق الصحيحة, وفي هذا الكتاب نستعرض كل الشخصيات التي نراها حولنا و التعامل معها و يجب أن تكون طرق التواصل لدينا مرنة في الحياة بعد فهمنا لكل شخص و أن نعرف الأسلوب الأمثل في الحديث. أما زلت تشعر باليأس كما كان الحال منذ عامين؟ أما زلت تعمل بنفس الوظيفة القديمة؟ أما زلت تلقى اللوم على الناس والأشياء؟ ليس ثمة حدود لما يمكنك فعله إذا ما أعددت نفسك لهذا الأمر، ولكن لماذا يتعذر علينا القيام بالأمور الواضحة والمباشرة؟ فقد تناول الكتاب المواضيع التالية: العقل فوق المادة، العقل الباطن، ما هو التفكير الإيجابي. ماذا يدور في ذهنك، الاتصال بعقلك الباطن، إعداد برنامج نجاحك الشخصي، بعض السمات الشخصية واستراتيجيتها، التواصل، الضغط العصبي، الوحدة، المرض، الغيرة والحسد. التنويم المغناطيسي والتنويم الذاتي. التخيل العاطفي الموجه.


تحميل كتاب التفكير الإيجابي كتاب التفكير الإيجابي للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب فيرا بيفر pdf تحميل جميع كتب فيرا بيفر و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...