إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب قوة الآن pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب  قوة الآن

تأليف : إيكهارت تول

يمثل هذا الكتاب جوهر عملي بقدر ما يمكن أن يحمله من كلمات، فلقد نجح “إيكهارت تول” من الصفحة الأولى فى هذا الكتاب وحتى الصفحة الأخيرة أن يجعل هذا الكتاب كأنه حوار متبادل بين مستويين مختلفين، المستوى الأول، يلفت “إيكهارت تول” فيه انتباه القارئ إلى ما يسمى (الزيف) بداخله، فهو يتكلم عن الزيف بداخل كل نفس بشرية، يتكلم عن طبيعة العقل اللاواعي والإختلال الوظيفى بإعتبارهما الأكثر والأوسع إظهاراً للسلوك الإنسانى، وما لم يتعلم الإنسان كيف يميز الزيف بإعتباره زيف لا يمكن أن يتحول ويتغير وسيظل دائماً يرتد إلى الوراء غارقاً فى الوهم وأشكال الألم.. أما المستوى الثانى: فيتحدث عن التحول العميق للإدراك البشرى، لا يهم من تكون؟ أو أين تكون؟ ولكنه ينبغى عليك أن تُحرر نفسك من العبودية التى استحوذت على إدراكك وعقلك، فتدخل فى حالة الوعى والإدراك المضيئة، وتستمر بها كل يوم فى حياتك.


تحميل كتاب قوة الآن كتاب قوة الآن للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحميل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب إيكهارت تول pdf ، تحميل جميع كتب إيكهارت تول و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي كان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...