إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب حياة بلا قلق pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب حياة بلا قلق

تأليف : كارولن كار

يبحث هذا الكتاب عن أهمية مرض القلق وكيفية التّخلص منه من خلال المُتغيرات التي تؤثر فيه من عدم الإطمئنان وعدم الإنسجام والتّكيف مع كثير من مُعطيات الحياة والتي تؤدي إلى القلق، ومعظم الناس لا يعرفون شيئا عن القلق ويعرفون بإنه دائمًا سلبي ولكنه من الممكن أن يكون له تأثيرات إيجابية. فإذا كنت تقلق أنت أو شخص قريب منك بصورة مبالغ فيها أو تخاف فإن هذا الكتاب سيكون أفضل أصدقائك فأنت بلا شك شديد الحاجة الى الإجابة على هذه الأسئلة: ما الذي يحدث لي؟ لماذا حدث لي ما حدث؟ هل سأشعر دائمًا بهذا الإحساس؟ ألن يزول أبدًا؟ ان الذين يحبونك أيضا سيريدون إجابات على هذه الأسئلة وأيضًا هم يريدون معرفة ما الذي يستطيعون فعله لمساعدتك, سيساعدك هذا الكتاب بصرف النظر عن مستوى قلقك وسيكون مفيدًا لك أيضًا إذا كُنت تعيش مع شخص قلق أكثر من اللازم لأنه سيمنحك بعض التلميحات والمفاتيح حول كيفية مساعدته وكيفية العناية بنفسك أيضا. وقد تمت التجربة واختبار الأفكار ومفاتيح هذا الكتاب من قبل عدد من الأشخاص الحقيقيين وبعض هذه الأفكار والمفاتيح قد تكون أكثر فائدة لك مقارنة بغيرها وهذا جيد وكل الدراسات التي تمت على الحالات المتقدمة حقيقية بالرغم من أنه تم تغيير الأسماء بالطبع. ومن ثم سنقترح عليك بعض الأفكار والتي يقوم باستخدام خيالك فيها أو أن تقوم بتصور شيء ما واذا كنت من الأشخاص العديدين الذين لا " يرون " شيئا ما بعيني عقلهم فهذا جيد وربما " تعرف " فقط بدلا من ذلك وبالتالي قم بهذا بأي طريقة تناسبك.


تحميل كتاب حياة بلا قلق كتاب حياة بلا قلق للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحميل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب كارولن كار pdf ، تحميل جميع كتب كارولن كار و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي كان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...