حياة بلا قلق

كتاب حياة بلا قلق

تحميل كتاب : حياة بلا قلق


تأليف : كارولن كار


تصنيف الكتاب :تطوير ذات & ثقافة مالية


نوع الملف : حياة بلا قلق - pdf



يبحث هذا الكتاب عن أهمية مرض القلق وكيفية التّخلص منه من خلال المُتغيرات التي تؤثر فيه من عدم الإطمئنان وعدم الإنسجام والتّكيف مع كثير من مُعطيات الحياة والتي تؤدي إلى القلق، ومعظم الناس لا يعرفون شيئا عن القلق ويعرفون بإنه دائمًا سلبي ولكنه من الممكن أن يكون له تأثيرات إيجابية. فإذا كنت تقلق أنت أو شخص قريب منك بصورة مبالغ فيها أو تخاف فإن هذا الكتاب سيكون أفضل أصدقائك فأنت بلا شك شديد الحاجة الى الإجابة على هذه الأسئلة: ما الذي يحدث لي؟ لماذا حدث لي ما حدث؟ هل سأشعر دائمًا بهذا الإحساس؟ ألن يزول أبدًا؟ ان الذين يحبونك أيضا سيريدون إجابات على هذه الأسئلة وأيضًا هم يريدون معرفة ما الذي يستطيعون فعله لمساعدتك, سيساعدك هذا الكتاب بصرف النظر عن مستوى قلقك وسيكون مفيدًا لك أيضًا إذا كُنت تعيش مع شخص قلق أكثر من اللازم لأنه سيمنحك بعض التلميحات والمفاتيح حول كيفية مساعدته وكيفية العناية بنفسك أيضا. وقد تمت التجربة واختبار الأفكار ومفاتيح هذا الكتاب من قبل عدد من الأشخاص الحقيقيين وبعض هذه الأفكار والمفاتيح قد تكون أكثر فائدة لك مقارنة بغيرها وهذا جيد وكل الدراسات التي تمت على الحالات المتقدمة حقيقية بالرغم من أنه تم تغيير الأسماء بالطبع. ومن ثم سنقترح عليك بعض الأفكار والتي يقوم باستخدام خيالك فيها أو أن تقوم بتصور شيء ما واذا كنت من الأشخاص العديدين الذين لا " يرون " شيئا ما بعيني عقلهم فهذا جيد وربما " تعرف " فقط بدلا من ذلك وبالتالي قم بهذا بأي طريقة تناسبك.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب حياة بلا قلق pdf ، تصنيف الكتاب تطوير ذات & ثقافة مالية والمؤلف كارولن كار، تحميل برابط مباشر وقراءة حياة بلا قلق أونلاين، تحميل حياة بلا قلق pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب حياة بلا قلق مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب حياة بلا قلق pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب حياة بلا قلق فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب حياة بلا قلق pdf مجانًا تأليف كارولن كار بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا